كيفية الحفاظ على أدوات الحديقة الخاصة بك في شكل كبير

أحب أن الحديقة؟ مع البستنة شعبية جدا في هذه الأيام، لا توجد العديد من الساحات الخلفية للمنازل التي ليس لديها التصحيح واحد على الأقل، وعاء، أو حاوية مع شيء المتزايدة في ذلك. ولكن على الأرجح، كنت تدفع الكثير من الانتباه إلى النباتات الخاصة بك وليس ذلك بكثير على الأدوات التي تستخدمها لزراعتها. المسجات والمجارف، البستوني، ومعاول تأخذ الكثير من سوء المعاملة خلال موسم النمو، وإذا كنت تأخذ قليلا من الوقت لتحبهم، وأنها سوف تعمل على نحو أفضل وتستمر لفترة أطول بالنسبة لك.

قبل أن نتحدث عن والعتاد حديقة لديك بالفعل، وتذكر عند شراء أدوات الحدائق الجديدة التي تنفق أكثر على أدوات ذات جودة عالية سيوفر لك الحزن والمال على المدى الطويل. دفع قليلا اضافية لأداة من شأنها أن تستمر، بدلا من الأدوات الرخيصة التي سوف تبلى وتحتاج إلى استبدال كثير من الأحيان. ومن ثم استخدامها بشكل مناسب! كما يقول المثل، عندما كل ما عليك هو مطرقة، كل شيء يبدو وكأنه مسمار، ولكن باستخدام أداة لشيء لم تكن مصممة القيام به هو طريقة سريعة لتلف أو كسر ذلك (وحتى تؤذي نفسك في هذه العملية) . مجرفة التعامل معها منذ فترة طويلة ليست المخل، الجزء الخلفي من بفأس ليست مطرقة ثقيلة، وليس تصميمها على المقلم اليد للرأى من خلال فرع واحد بوصة. إذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء ما خبأ الحالي من أدوات لا تصل إليها، والنظر في شراء شيء مناسب، والاقتراض من صديق، أو استئجار واحدة لبضع ساعات (حلا جيدا لأدوات التخصص لن تحتاج في كثير من الأحيان).

c7df607ad9cc343204103d6494

مرة واحدة لديك مجموعة من أدوات البستنة جيدة، وهنا 6 طرق سهلة للحفاظ عليها، بدءا من التخزين!

تخزينها بأمان

سقيفة هو أفضل صديق للالأداة لأنه بعد سوء الاستخدام، والعدو رقم واحد من الأدوات هو التعرض للعناصر. المغري لأنها قد تكون لترك الأدوات الخاصة بك حيث سوف تحتاج إليها غدا (أو الأسبوع المقبل)، دون 'ر تفعل ذلك! تخزين جميع الأدوات الخاصة بك في سقيفة، المرآب، أو حتى وحدة تخزين أداة مانعة لتسرب الماء في الحديقة (علبة بريد في المناطق الريفية يجعل خبأ مانعة كبير للأدوات اليد)، وأنها سوف تستمر عدة مرات أطول من الأدوات التي تنفق المهلة في الشمس والمطر، والرياح (أو الحصول على مخبأة في الحشائش الطويلة وبعد ذلك الحصول على دهس).

التخزين في الهواء الطلق هو أسوأ لمقابض خشبية، والتي يمكن خشن، والمداهمات، والانقسام، الاعوجاج، وتعفن مع مرور الوقت. المنطقة أداة تخزين مثالية تحمي الأدوات الخاصة بك من الطقس ولكن يسمح لتدوير الهواء، لذلك أدوات يمكن أن تجفف والصدأ والعفن هم أقل عرضة للتحدث.

إبقائها نظيفة

يحمل رطوبة التربة وتشجع الصدأ، وبالتالي فإن وضع الأدوات الخاصة بك بعيدا نظيفة تساعد لها أن تستمر لفترة أطول. هذا هو أيضا وسيلة جيدة لمنع قطع من جذور الأعشاب والبذور أو الأمراض المنقولة عن طريق التربة من نقله من مكان إلى آخر. قبل وضع الأدوات الخاصة بك بعيدا، ويغسل أي تربة، أو تتخلص من تشغيله مع سكين المعجون (الحفاظ على واحد في كل مجال من مجالات تخزين أداة الخاص بك). استخدام قطعة قماش (مع قليل من زيت التربنتين، إذا لزم الأمر) لإزالة النسغ النباتية والراتنجات من أدوات القطع. تجفيف أدوات تنظيف، خصوصا أي معدن والاكسسوارات، والخشب، مع قطعة قماش ماصة.

منع انتشار المرض

إذا كان لديك عمل مع المواد النباتية المصابة من الواضح، نقع الأدوات الخاصة بك تنظيفها في حل من نصف فرك الكحول ونصف ماء لمدة خمس دقائق لقتل أي جراثيم قبل تجفيف الأدوات وتخزينها.

جعلها شارب

معظم الطهاة جيدة يعرفون قيمة سكين حاد، ولكن كم من الحديقة ندرك أن الأدوات الحادة تجعل المهام البستنة بشكل أسرع وأسهل، وحتى في بعض الحالات أفضل للنباتات؟ الحفاظ على حافة جيدة على مجرفة أو اليد المقلم هو سهل وسيوفر لك الوقت في المدى الطويل. لا تنتظر حتى أداة الخاص بك هو مملة: فكر في شحذ كما يوميا الخيط لالأدوات الخاصة بك!

تبدأ من خلال النظر إلى حافة شفرة. العديد من الأدوات هي مسطحة على جانب واحد والزاوية (مشطوف) على الجانب العكسي. والزاوية الأدوات الأخرى على كلا الجانبين. نلاحظ أيضا زاوية "شطبة." هل حادة ورقيقة مثل سكين أو هو مجرد حافة جدا شحذ في زاوية حادة أكثر؟ هدفك هو الحفاظ على التكوين الأصلي.

أجزاء طفل والمعادن

تستفيد معظم الأدوات المعدنية من طبقة رقيقة من النفط لمنع الصدأ، إلا انهم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي هو في مأمن من ذلك. الحفاظ على علبة من زيت بذر الكتان في أداة الخاص تسليط جنبا إلى جنب مع قطعة قماش لينة، وإعطاء الأدوات الخاصة بك تنظيف سريع الإفراط في مرة واحدة قبل وضعها بعيدا. يرجى دون 'ر استخدام زيت المحركات على الأدوات الخاصة بك! الكثير من الكتب حديقة يزال أوصي به، ولكن هل تريد حقا أن يكون وضع زيت المحركات في التربة الحديقة الخاصة بك لطيفة؟ أنا دون 'ر بالتأكيد.

إذا كنت ترى أي الصدأ، واستخدام فرشاة سلك أو قماش الصنفرة (نوع من مثل ملف الأظافر لصقها على القماش بدلا من الورق المقوى والتي يستخدمها عمال المعادن) لحذفها. يمكنك أيضا فرك بعيدا مع الرمال الزيتية. الحفاظ على دلو قوي كاملة من الرمال مبللة بزيت في تسليط الخاص، ومجرد يغرق أداة تنظيف في الرمال عدة مرات. هذا هو عادة كل ما يلزم لكلا البولندية وزيت الأدوات الخاصة بك في نفس الوقت.

بشرط ان مقابض خشبية

دوري تطبيق طبقة رقيقة من زيت بذر الكتان لتجف، مقابض خشبية مطلية وبرتقالي من أي فائض بقطعة قماش نظيفة في اليوم التالي. وهناك مقبض نجا بشدة امتصاص قدرا كبيرا من النفط، إضافة لذلك طبقة رقيقة يوميا حتى يكون هناك قليل من الزيت تركت على سطح في اليوم التالي. إذا لم تتمكن من العثور زيت بذر الكتان في متجر لاجهزة الكمبيوتر المحلي، توجه إلى تخزين المواد الغذائية الطبيعية المحلية. زيت بذور الكتان التي تطبخ مع هو نفس الشيء مثل بذر الكتان للنفط "لين" كما في "الكتان"، والألياف المصنوعة من الكتان. وهذا هو أيضا وسيلة جيدة لاستخدام ما يصل أي زيت بذور الكتان القديم في المطبخ الخاص بك التي وضعت طعم قبالة.


وقت آخر: أغسطس-16-2018

WhatsApp Online Chat !